اكتشف سيمفونية Oro المثالية.

Qualità Oro هي السيمفونية المثالية للقهوة العربية (أرابيكا) الفاخرة التي خضعت لعملية مزج على يد خبراء للحصول على تركيبة من المكونات الأصلية والروائح والنكهات التي ابتكرها لويجي لافاتزا بنفسه.

 

سيمفونية فريدة تفرض إيقاعها .. فيُنصت لها.

 

تلك هي الطريقة التي ابتُكرت بها سيمفونية Oro.

نجحت كيارا لوزانا، مصممة الصوت المشهورة عالميًا، في تجسيد جوهر قهوة Qualità Oro، وتسجيل الأصوات طوال عملية تحضير المزيج: من النباتات في أمريكا الجنوبية إلى الرحلة التي مرت بها الحبوب؛ من وصولها إلى ميناء جنوة إلى تحميصها في تورين، بالإضافة إلى صوت وعاء الموكا أثناء تحضير القهوة؛ اجتمعت جميع هذه الأصوات لتأليف السيمفونية المثالية، التي يُكشف عنها مع أول رشفة من هذا المزيج الاستثنائي.

استكشف حركات السيمفونية

الأصول

أفخر أنواع القهوة العربية (أرابيكا) تنتِج تركيبة فريدة

 

وُلدت قهوة لافاتزا المعروفة باسم Qualità Oro في مزارع أمريكا الوسطى والجنوبية، موطن أفخر أنواع القهوة العربية (أرابيكا). 

 

انطلقت مصممة الصوت كيارا لوزانا في رحلة عبر البرازيل إلى لافاتزا، بحثًا عن سيمفونية القهوة المثالية. استمعت إلى صوت النباتات وحفيف الأوراق وهمس ثمرات القهوة وسجّلتها، وكذلك أصوات مزارعينا الذين يختارون فقط أنسب الحبوب لتدخل في تحضير خلطة Qualità Oro من لافاتزا، ويعتنون بها كل يوم.

الرحلة

هذه ليست نهاية الرحلة. إنها البداية التي ولدت منها الخلطة

 

تنطلق حبوب Qualità Oro من لافاتزا من الأمريكتين في رحلة طويلة عبر المحيط الذي ينقلهم إلى جنوة، أول مكان هبوط لها في إيطاليا. 

 

بالنسبة للافاتزا، التقطت كيارا لوزانا همسات القهوة بين تدافع الأمواج وضوضاء الميناء وحركات الحقائب الجوت. 

 

حبوب Qualità Oro من لافاتزا جاهزة لمغامرتها القادمة.

الخلطة

مزيج فاخر يقدم مذاقًا لا تخطئه الحواس

 

في مصنعنا، تُفرّغ حبوب Qualità Oro من لافاتزا وتمر بالفحص والتنظيف قبل الانتقال إلى مرحلة التحميص والمزج المثالي. 

 

ترافق أصوات عملية الإنتاج، التي جمعتها كيارا لوزانا، تحضير مزيج يجب أن يجتاز اختبارًا آخر قبل أن يصبح قهوة Qualità Oro من لافاتزا: يحلل متذوقو لافاتزا المنتج النهائي للتأكد من تميز المذاق. 

الاستخلاص

يجتمع الماء والقهوة والحرارة في مزيجٍ ينتج منه أروع اللمسات

 

تعزز أصوات الاستخلاص الساحرة، سواءٌ مع وعاء تحضير قهوة الموكا أو في كبسولات القهوة، رائحة ومذاق القهوة.

 

الآن، تكشف السيمفونية المثالية لقهوة Qualità Oro من لافاتزا عن نفسها في فنجان الإسبريسو، لتُصدر لمساتها حلوة المذاق. 

 

تجتمع أصوات فنجان الإسبريسو والملعقة لتكتمل السيمفونية التي ابتكرتها كيارا لوزانا، والتي تنتهي بتذوق قهوة فريدة: Qualità Oro من لافاتزا. 

كيارا لوزانا، مصممة صوت

كيارا لوزانا هي مُصممة صوت ومُلحنة مشهورة عالميًا. كيارا، مهندسة الصوت ومدرسة تصميم الأصوات في إيطاليا والصين، مفتونة بأصوات الحياة اليومية التي يتجاهلها معظمنا ببساطة. في الواقع، تستطيع كيارا من خلال هذه الأصوات أن تستخلص جوهر العالم من حولها.

 

نجحت من خلال عملها في المشاركة في مجموعة من المشروعات لعلامات تجارية رائدة، كما أنها جذبت انتباه مؤسسة الفنون الإيطالية Venice Biennale التي كلفتها بتأليف الموسيقى التصويرية لأجنحتها.

جرّب قهوة Qualità Oro

Qualità Oro

سيمفونية Qualità Oro هي ثمرة ستة أنواع فاخرة من القهوة العربية (أرابيكا) من أمريكا الجنوبية، يتم تحميصها بشكل منفصل ومزجها وفقًا لطريقة لويجي لافاتزا الأصلية. القهوة الناتجة عطرية وحلوة المذاق، مع لمساتٍ نقية من الفواكه والزهور. 

اعرف المزيد

Qualità Oro

سيمفونية Qualità Oro هي ثمرة ستة أنواع فاخرة من القهوة العربية (أرابيكا) من أمريكا الجنوبية، يتم تحميصها بشكل منفصل ومزجها وفقًا لطريقة لويجي لافاتزا الأصلية. القهوة الناتجة عطرية وحلوة المذاق، مع لمساتٍ نقية من الفواكه والزهور. 

اعرف المزيد

Qualità Oro - Mountain Grown

جرّب أيضًا خلطة Qualità Oro - Mountain Grown، التي تجمع بين أنواع القهوة العربية (أرابيكا) المزروعة على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر للحصول على قهوة مركزة وعطرية للغاية، تتميز بكريمتها الذهبية ولونها الدافئ.

اعرف المزيد