المطاعم
ختامٌ راقٍ لوجبة مميزة.
القهوة الجيدة - هل هناك طريقة أفضل تُختتم بها وجبة الغداء أو العشاء في المطعم؟ مع تشكيلة المنتجات التي تلبي أذواق جميع العملاء، والمعدات المصممة للاستمتاع بالقهوة في أفضل صورة، فإن لافاتزا هي الطريقة المثلى لاختتام أي تجربة تناول طعام. ولهذا، فهي تمثل القهوة المفضلة للإيطاليين، في المنزل وعند تناول الطعام في الخارج.
القهوة
“قهوة لونغو على الطريقة الإيطالية، قهوة منزوعة الكافيين، قهوة ماكياتو... أتلقى العديد من الطلبات المختلفة، ولكن مع لافاتزا، يمكن للمطعم أن يمنح السعادة للجميع"

─ أنطونيو، نادل
اعرف المزيد
الجودة والتصميمات المميزة
"يجب أن تتألق الأشياء بمظهرٍ جيد أيضًا. وينطبق هذا على الأطباق التي نقدمها، وكذلك على القهوة. تعطينا لافاتزا كل ما نحتاجه لتقديمها في أفضل صورة".

─ ريناتو، مالك مطعم
اعرف المزيد
نظم الاستخلاص
"لقد غيرت Sistema Duo الطريقة التي نقدم بها القهوة في مطعمنا؛ حيث تتميز بسهولة الاستخدام والحد من النفايات، كما تضمن دائمًا تقديم القهوة المثالية لعملائنا".

─ ماريا، مالكة مطعم
اعرف المزيد
مركز Training Center
إن مركز Training Center في لافاتزا هو أكبر مركز إيطالي وعالمي لدراسات القهوة. على مدار أكثر من 25 عامًا، خضع كبار المهنيين في قطاع هوريكا للتدريب، مما عمل على تعزيز ثقافة القهوة الممتازة في جميع أنحاء العالم، والاستمرار في اختبار خلطات جديدة من القهوة.
اعرف المزيد