محمصة طازجة
التقليد الذي يمكن للجميع الاستمتاع به
قهوة محمصة للتو للاستمتاع بروائح الأراضي البعيدة، تمامًا كما فعل لويجي لافاتزا في أول متجر بقالة له. لتتمكن من استكشاف الرائحة والمكونات في المتجر، ثم اصطحابها إلى المنزل.

جميع التشكيلات حصرية، ودقيقة، وعالية الجودة، وتأتي من دول في جميع أنحاء العالم. يتم استلامها في المتجر في شكلها الخام ثم معالجتها باستخدام محمصة خاصة.
مزيج
إثيوبيا - جواتيمالا - السلفادور - تجمع هذه الخلطة بين أفضل موطن القهوة الفاخرة لهذه الدول: الروائح الزهرية من القهوة الإثيوبية والجواتيمالية وشوكولاتة السلفادور. قهوة لذيذة مع حموضة جذابة، مثل الكرز وشمام، ومذاق حلو يدوم طويلًا.
كينيا
Gikanda-Kangocho؛ Kangocho تعني “مكانًا زاويًا” وهنا على الشرفات ذات الزوايا في تلة في كينيا تزرع هذه القهوة. قهوة لذيذة مع لمسات نباتية يُضفيها الكرز الذي يتم غسله، والجسم الذي تتم إزالته، ثم يخمر ويجفف، مما يعطيها حلاوة المذاق.
السلفادور
لاس نوبيس: تأتي هذه القهوة من واحدة من أفضل المزارع في السلفادور، وتقع بالقرب من بركان سان آنا، حيث تقوم الحمم البركانية بتخصيب التربة. وهي غنية ومتوازنة المذاق، مع حموضة لطيفة ولمسات من شوكولاتة الحليب.
جواتيمالا
إل موريتو: تقوم مجموعة من صغار المنتجين في منطقة قريبة من جالابا بإنتاج هذه الخلطة التي يقومون بمعالجتها وفقًا لطريقة طبيعية. وتمتاز القهوة بحموضة مفعمة بالحيوية تجعلها طازجة، مع لمسات من التوت البري والفاكهة وقوام لطيف.
البرازيل
فازيندا بروجريسو: لم تزرع فازيندا بروجريسو القهوة إلا في عام 2006. ويتم حصادها يدويًا، وبعد الإزالة من الكرز، يتم تجفيفها على الألواح الخشبية. تتميز القهوة بأنها غنية المذاق مفعمة بالحيوية ومتوازنة، مع لمسات من الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني.