لافاتزا وEataly
حيث يجد تميز القهوة أشكالاً حصرية جديدة.


لدى لافاتزا وEataly هدف مشترك: الترويج لأفضل الأطعمة الإيطالية لتمكين الجميع من تذوق أروع التجارب الحسية. تمجد Eataly الثقافة الإيطالية في العالم: في هذا السياق، كان لا بد من تجربة قهوة لافاتزا الإيطالية المفضلة منذ عام 1895 للاستمتاع بذروة ذلك المذاق الرائع.

أنواع القهوة الإقليمية
لقد كانت رحلة حسية حول مناطق إيطاليا لإعادة اكتشاف نكهات الماضي في فنجان قهوة. تُعد أنواع قهوة لافاتزا الإقليمية منتجات مرتبطة بالتقاليد الأكثر أصالة للمنطقة، إلى جانب الوصفات الأصلية الأكثر ابتكارًا التي أنشأها مركز لافاتزا التدريبي خصيصًا من أجل Eataly.
تورينز بيتشرين القديم
إنها منتج متخصص من منتجات تورينو يعود إلى عام 1700، اشتُق منه “مزيج الإسبريسو والشيكولاته والحليب (بيتشرين)” الشهير، واستمتعت به شخصيات شهيرة منها كافور ودوماس وهيمنجواي. يُعد مشروب “بيتشرين القديم” الأصلي مزيجًا من القهوة والشوكولاتة والحليب الدسم المحلى بشراب العصير.
قهوة بادو
قهوة بكريمة بنكهة النعناع مع رشة الكاكاو المنعشة هي تخصص بادو. لقد كانت ذات شهرة واسعة بين صفوف المفكرين والسياسيين والأكاديميين والطلاب الذي يترددون على مقاهي المدينة منذ بدايات القرن الثامن عشر.
قهوة سالنتينو
أختُرعت في العقد الخامس من القرن العشرين في مقهى صغير في مدينة ليتشي، حيث أصبح من الأصناف المتخصصة بحق لفصل الصيف. لتحضيرها، يجب إضافة الثلج مع حليب اللوز والإسبريسو، بحيث تصبح القهوة باردة مع الاحتفاظ بنكهاتها كما هي.
قهوة نابولي
مشروب كلاسيكي رائع يُحضَّر من القهوة والبندق. ترجع هذه الفكرة إلى العصور الوسطى، في مدينة نابولي بالطبع، لكنها انتشرت بسرعة في كل أنحاء إيطاليا بل وأوروبا أيضًا.
قهوة الكالبري
القهوة والخمر وعرق السوس هي المكونات الثلاثة التي تشكل أساس وصفة كالابريا. تعتبر زراعة عرق السوس أمر تقليدي في جنوب إيطاليا؛ الأمر الذي انتقل بشكل أساسي لكالابريا في العصور القديمة. فهي تنتج أكثر من 80% من الناتج المحلي.

أين تجدنا
يمكنك الاستمتاع بقهوة لافاتزا المميزة في العديد من متاجر Eataly حول العالم.
<p>ميلانو</p>

ميلانو

<p>مبنى فلاتيرون نيويورك</p>

مبنى فلاتيرون نيويورك

<p>مركز التجارة العالمي في نيويورك</p>

مركز التجارة العالمي في نيويورك

<p>شيكاغو</p>

شيكاغو

<p>بوسطن</p>

بوسطن

<p>سان بول</p>

سان بول

<p>كوبنهاجن</p>

كوبنهاجن

<p>موسكو</p>

موسكو