ملفات تعريف الارتباط

 

وفقًا للاشتراطات المنصوص عليها في تنظيمات Garante per la Protezione dei Dati Personali (الهيئة الإيطالية لحماية البيانات) رقم 229/2014، وعملًا بالمادة رقم 13 من القانون الإيطالي لحماية البيانات، تفصح شركة LUIGI LAVAZZA S.p.A.، ومكتبها المسجل في Bologna 32, 10152، تورينو، إيطاليا، عن أن هذا الموقع الإلكتروني الذي يتم تصفحه يستخدم "ملفات تعريف الارتباط".
"ملفات تعريف الارتباط" هي عبارة عن سلاسل نصية قصيرة يتم تنزيلها تلقائيًا على الجهاز أو الكمبيوتر الخاص بالمستخدم في أي وقتٍ يزور المستخدم خلاله الموقع الإلكتروني؛ وهذا يعني أنه يمكن تتبّع خيارات المستخدم في كل زيارة لاحقة حتى يمكن تقديم تجربة تصفح فعّالة وهادفة. بناءً على وظيفة ملفات تعريف الارتباط والهدف من استخدامها، يمكن تقسيمها إلى "ملفات تعريف ارتباط تقنية" و"ملفات تعريف ارتباط خاصة بإعداد ملفات تعريفية" و"ملفات تعريف ارتباط خاصة بالأطراف الثالثة". 
عند تصفح هذا الموقع الإلكتروني يجوز أن يتلقى المستخدم ملفات تعريف ارتباط مرسلة مباشرةً من الموقع وتديرها شركة LUIGI LAVAZZA S.p.A. إلى جانب ملفات تعريف ارتباط مرسلة من مواقع مختلفة أو خوادم ويب تديرها أطراف ثالثة (ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الثالثة).

ملفات تعريف الارتباط التي تديرها شركة LUIGI LAVAZZA S.p.A.

 

يتم إرسال جميع ملفات تعريف الارتباط المُبيّنة في هذا القسم مباشرةً من هذا الموقع الإلكتروني وتديرها مباشرةً 
شركة LUIGI LAVAZZA S.p.A.، بصفتها مراقب البيانات، في شخص الممثل القانوني المؤقت.
ويتم استخدامها مع الأدوات الإلكترونية للأغراض المشار إليها فيما يتعلق بكلٍ منها.
قد يُكشف عن ملفات تعريف الارتباط إلى أطرافٍ ثالثة.
تُستخدم ملفات تعريف الارتباط التقنية دون الحاجة إلى موافقة المستخدم، ولكن قد يتم تعطيلها. يتعين موافقة المستخدم، وهي اختيارية، لملفات تعريف الارتباط الخاصة بإعداد ملفات تعريفية. 
يجوز للمستخدم، في أي وقتٍ - عملًا بالمادة 7 من المرسوم التشريعي رقم 196/2003 عقب إرسال طلب إلى عنوان البريد الإلكتروني info@lavazza.it، الحصول على تأكيدٍ بأن معالجة البيانات المعنية موجودة وأغراض المعالجة، وإشارة إلى مصدر البيانات، ومنهجيات المعالجة المطبقة، وجميع المعلومات المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى: 

- تحديثات أو تصحيحات أو، حيث يلزم، إضافات للبيانات؛

حذف البيانات التي تمت معالجتها بشكلٍ باطل أو تحويلها إلى شكلٍ مجهول أو منعها.

من خلال إرسال طلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الوارد أعلاه، يجوز للمستخدمين أيضًا الاعتراض في أي وقتٍ على أي معالجة إضافية لبياناتهم لأغراض إعداد ملفات تعريفية.

ملفات تعريف الارتباط الفنية والخاصة بالإحصاءات الإجمالية

 

هذه هي ملفات تعريف الارتباط الضرورية لكي يعمل الموقع الإلكتروني بشكلٍ صحيح ولتعزيز وظائف الموقع الإلكتروني وأدائه. يُستخدم ملف تعريف الارتباط من هذا النوع أيضًا لتخزين قرار المستخدم بشأن استخدام ملفات تعريف الارتباط على الموقع الإلكتروني. 
لا تُستخدم ملفات تعريف الارتباط التقنية لأي أغراض أخرى ويتم إدارتها مباشرة بواسطة لافاتزا.
“ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء أو التحليل” تنتمي أيضًا إلى هذه الفئة. هذه هي ملفات تعريف ارتباط تجمع معلومات، بشكلٍ تراكمي ومجهول الهوية، عن عدد المستخدمين وأوجه استخدامهم للموقع الإلكتروني (على سبيل المثال، معلومات عن الصفحات أو أقسام الصفحات الأكثر مشاهدةً والصفحات التي تتلقى تقارير منها بلاغات عن أعطال).
تشتمل هذه الفئة أيضًا على ملفات تعريف الارتباط الوظيفية التي تسمح للمستخدم بالتصفح وفقًا لمجموعة من المعايير المحددة (على سبيل المثال؛ اللغة، وأحرف النص، ونوع المتصفح) من أجل تحسين الخدمة المقدمة. 

يتم تمكين جميع ملفات تعريف الارتباط هذه تلقائيًا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعطيلها، فيُرجى الاطلاع على الفقرة: "كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط". 

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإعداد الملفات التعريفية

 

تستخدم لافاتزا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإعداد الملفات التعريفية، والتي تقوم بتخزين الخيارات التي يقوم بها المستخدمون على الموقع الإلكتروني أثناء التصفح، بهدف توفير خدمات مستهدفة أو محتوى إعلاني لعرض محتوى واقتراح مبادرات تجارية بناءً على الأقسام التي تم إنشاؤها على مواقعنا والأكثر ملاءمةً للمستخدمين واهتماماتهم.
يتطلب استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإعداد الملفات التعريفية أن يتم الحصول على موافقة المستخدم الاختيارية مسبقًا وعن علم وفقًا للمادة 23 من المرسوم التشريعي رقم 196/2003. يتم الحصول على الموافقة من خلال لافتة مرئية تظهر للمستخدمين عندما يقومون بزيارة أحد مواقع لافاتزا الإلكترونية لأول مرة، كما هو منصوص عليه في تنظيمات الهيئة الإيطالية لحماية البيانات (رقم 229/2014). قد يتم إبطال هذه الموافقة في أي وقت، وتعطيل ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في القسم التالي "كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط." 

تدير لافاتزا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإعداد الملفات التعريفية مباشرةً.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الثالثة

 

بهدف توفير الخدمات المستهدفة أو المحتوى الإعلاني المستهدف، قد تستخدم لافاتزا ملفات تعريف ارتباط من مواقع خارجية (وهو ما يُسمى باسم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الثالثة)؛ ولا تقوم لافاتزا بإدارة ملفات تعريف الارتباط هذه مباشرةً ولكنها تُثبّت عبر موقع لافاتزا الإلكتروني بواسطة شركات تابعة لأطراف ثالثة تتعامل مع إعداد الملفات التعريفية عبر الإنترنت.
يتطلب استخدام مثل ملفات تعريف الارتباط هذه الحصول على موافقة المستخدم الاختيارية مسبقًا وعن علم بالطريقة الموضّحة في الفقرة السابقة.
لكي تتلقّي المعلومات الضرورية وتقرر ما إذا كنت ستوافق على تثبيت الملفات واستخدامها، انقر فوق الروابط التالية:

قائمة خدمات الأطراف الثالثة
Google
Criteo
Facebook
Twitter
إذا كنت ترغب في إلغاء الموافقة المقدمة سابقًا، يُرجى مراجعة قسم "كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط."

كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط

 

تختلف إجراءات إدارة ملفات تعريف الارتباط بحسب المتصفح المستخدَم؛ حيث يمكن للمستخدمين إدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط مباشرةً من داخل المتصفح الخاص بهم ومنع - على سبيل المثال - تثبيتها بواسطة أطراف ثالثة. كما يمكن أيضًا، من خلال تفضيلات المتصفح، التخلص من ملفات تعريف الارتباط التي تم تثبيتها سابقًا، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط التي قد يتم فيها تخزين الموافقة على ملف تعريف الارتباط من خلال هذا الموقع. من المهم ملاحظة أنه يمكن أن يتعرض التشغيل الصحيح لهذا الموقع الإلكتروني للتقويض إذا تم تعطيل جميع ملفات تعريف الارتباط.

إذا كان المستخدمون لا يعرفون نوع المتصفح المستخدَم وإصداره، فيمكن أن ينقروا على "المساعدة" أعلى نافذة المتصفح، والوصول إلى جميع المعلومات الضرورية.

ومن ناحية أخرى، إذا كان المتصفح معروفًا، فيمكن للمستخدمين النقر على المتصفح المستخدَم للوصول إلى صفحة إدارة ملفات تعريف الارتباط.

يستطيع المستخدم إيجاد معلومات عن كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص به في العناوين التالية: Google Chrome، و Mozilla Firefox، و Apple Safari ، و Microsoft Windows Explorer.
في حالة الخدمات المقدمة بواسطة أطراف ثالثة، يحق للمستخدمين أيضًا الاعتراض على التتبّع من خلال الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة، عن طريق رابط حظر ملفات تعريف الارتباط إذا تم تقديم ذلك بشكلٍ صريح أو عن طريق الاتصال بالطرف الثالث مباشرةً.

قد يتم تعديل سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه بمرور الوقت، على سبيل المثال، إذا دخلت تشريعات جديدة خاصة بالقطاع حيز النفاذ، أو تم تحديث الخدمات أو تقديم خدمات جديدة، أو بسبب المزيد من الابتكارات التكنولوجية. وبالتالي يجب على المستخدم مراجعة هذا النص على فتراتٍ منتظمة.