قيمنا


إن تاريخ لافاتزا هو تاريخ شركة استمرت لأكثر من 120 عامًا لتحقيق رؤية عمل قائمة على الشغف بالعمل وبالمنتج وبالأرض التي تعمل فيها. هذه القيم متأصلة في لافاتزا منذ تأسيسها عام 1895، وقد أيدتها أربعة أجيال من رواد الأعمال.

حيث ساعد كل فرد من أفراد العائلة يعمل بهذه الشركة على نموها وتطورها، حيث حولها إلى الشركة التي هي اليوم، مع الحفاظ على سمات الشغف والإبداع الموروثة من لويجي لافاتزا.

“الأمر كله أن تعمل من قلبك”
هذا ما قاله إميليو لافاتزا
إنها الروح التي أتاحت لنا أن نطور شركتنا على مدار السنين: فأسلوبنا في العمل هو مثال للاستدامة بأعمق معانيها. إنها مستوى جودة نبنيها ونشاركها مع جميع الأشخاص الذين التقينا بهم، بدءًا من موظفينا والأماكن التي نعمل فيها.
بل إن لافاتزا تستثمر في تنمية البلدان التي نعمل بها.

على مدار أكثر من عشر سنوات، عملنا وساهمنا بشكل مباشر في مشاريع الاستدامة لدعم المجتمعات المحلية في أمريكا الوسطى والجنوبية وأفريقيا وآسيا، حيث ساعدنا منتجي البن الصغار من خلال برامج لتحسين الاقتصاد المحلي والحياة المجتمعية (ظروف الدراسة والعمل) وحماية البيئة.


هذه هي الصفات التي تعزز، في كل يوم، قيمة شركتنا، مما يسمح لنا بأن نحظى بشهرة عالمية كمجموعة متميزة، ليس فقط لإنتاج القهوة الفاخرة، ولكن أيضا لنهجنا في العمل والتزامنا الاجتماعي.