المصانع
القهوة والخبرة والشغف في نظام إنتاج لافاتزا

ينقسم النظام الصناعي لافاتزا إلى ستة مصانع: ثلاثة منها في إيطاليا وواحد في فرنسا وواحد في الهند وواحد في البرازيل. المنتجات المصنّعة في المواقع الإيطالية مخصصة للسوق الدولية، أما المنتجات المصنّعة في المواقع الأجنبية فهي مخصصة للسوق المحلية.

فى العالم
تورينو
تورينو
المصنع التاريخي الأول
تحميص وتعبئة وتغليف الحبوب والمنتجات المطحونة (محمصة ومطحونة). يعد مصنع تورينو واحدًا من أكبر وأحدث مصانع تحميص وإنتاج القهوة في العالم. كل مرحلة من مراحل العملية تتم آليًا ويتم التحكم بها بواسطة نظام كمبيوتر.
جاتينارا
جاتينارا
حيث ولد التوزيع التلقائي
صُنعت كبسولات أنظمة Lavazza Espresso Point، وLavazza BLUE، وLavazza A Modo Mio في جاتينارا. وقد اضطلعت الشركة حديثًا باستثمارات هامة لزيادة النشاط الإنتاجي والتحديث التكنولوجي للمصنع.
بوزيلي
بوزيلي
DEK من إيطاليا إلى العالم كله
أُسس مصنع بوزيلي في عام 1991، وهو مخصص لعملية نزع الكافيين من القهوة الخضراء من خلال طريقة طبيعية تستخدم ثاني أكسيد الكربون، وهو مركب موجود في الهواء الذي نتنفسه وفي الماء الفوار الذي نشربه.
فرنسا
فرنسا
في السوق الفرنسي مع البطاقة السوداء
في عام 2016، دمجت لافاتزا المصنع الفرنسي الموجود في لافرين، بمنطقة لنكدوك روسيون، في نظامها الصناعي. وبهذه الطريقة، وضعت الشركة نفسها ضمن أكبر خمس أسواق للقهوة في العالم، وتحتل حاليًا المكانة الثانية من حيث الأهمية.
الهند
الهند
منتجات لسوق البيع المحلي
في عام 2007، افتتحت لافاتزا تاسع الشركات التابعة للمجموعة في الهند. يغطي المصنع الهندي في مدينة سري، بولاية أندرا براديش، احتياجات ماكينات بيع السوق المحلي ويقدم إنتاج القهوة للسوق الداخلية.
البرازيل
البرازيل
قهوة للبرازيل من بيمبوستا
في عام 2008، استحوذت شركة لافاتزا على شركتي Café Grão Nobre وCafé Terra Brasil. يوفر مصنع التحميص البرازيلي الموجود في منتجع تريس ريوس، بولاية ريو دي جانيرو، خدماته لقناة الخدمات الغذائية المحلية.