الشراكة مع منظمة Save the Children



تتعاون لافاتزا مع منظمة Save the Children على مدار أكثر من 15 عامًا. وبتبرعات بلغ مجموعها 3 ملايين يورو، ودعمت لافاتزا مشاريع في الهند وساحل العاج وميانمار، وساعدت في إعانات حالات الطوارئ في إميليا رومانيا ونيبال. خلال هذه السنوات، عملت الشركة جنباً إلى جنب مع منظمة Save the Children في مشروعين مهمين.



مكافحة سوء التغذية من خلال نهج الألف يوم
تعاونت لافاتزا مع منظمة Save the Children في مبادرة تهدف إلى مكافحة وفيات الأطفال في كالكوتا، وذلك من خلال الوقاية من سوء التغذية ومعالجتها. كان التركيز الرئيسي منصبًا على أول 1000 يوم من حياة الطفل: فترة زمنية حاسمة تتطور فيها الوظائف الحيوية للطفل، بالإضافة إلى مهاراته الحركية والإدراكية. أتاح هذا المشروع مشاركة:
  • 14173

    طفل صغير

  • 60

    مدرس

  • 5719

    سيدة حامل أو مرضعة

  • 388

    متخصص رعاية صحية

توفير حياة جديدة للمراهقين من الأحياء الفقيرة
هناك العديد من المراهقين في كالكوتا الذين يعيشون في الأحياء الفقيرة، والمناطق الحضرية غير الصحية، التي تفتقر إلى أبسط مرافق الصرف الصحي والمرافق الصحية. لقد التزمت لافاتزا ومنظمة Save the Children بتوفير الفرص للمراهقين الأكثر تهميشًا في المناطق المتدهورة، لإنقاذهم من سوء المعاملة والاستغلال، بهدف إدخالهم إلى ميدان العمل بطريقة مستدامة. أتاح لنا هذا البرنامج الوصول إلى أكثر من 101 مراهق معرض للخطر وتقديم 240 ساعة من التدريب والدعم التوظيفي لاحقًا.
في عام 2016، عززت مؤسسة لافاتزا ومنظمة Save the Children علاقاتهما من خلال العمل المشترك بخصوص حقوق الطفل ومبادئ العمل التجاري: تدعم هذه المبادئ التوجيهية الشركات في جهودها الرامية إلى احترام حقوق الأطفال وتعزيزها.

قررت لافاتزا أن تتجاوز العلاقة التقليدية بين المنظمات غير الهادفة للربح والجهات المانحة، حيث عملت مع منظمة Save the Children على خلق التزام مشترك ومستمر وقادر على تطوير مشروع استدامة اجتماعية طويل الأجل، وأيضاً من خلال تنفيذ أفضل ممارسات الاستدامة داخل الشركة.

انتقل إلى الموقع الإلكتروني لمنظمة SAVE THE CHILDREN