"المدافعون عن القهوة":

رحلةٌ من الكوكا إلى القهوة، ، فيلم وثائقي بواسطة لافاتزا

تحوّل لافاتزا نباتات الكوكا التي تنمو في كولومبيا إلى نباتات قهوة. اكتشف كيف على Amazon Prime Video.

الفيلم الوثائقي من لافاتزا

 

"المدافعون عن القهوة": رحلة من الكوكا إلى القهوة يُسلط عليها الضوء في فيلم وثائقي روّجت له لافاتزا وأخرجه أوسكار رويز نافيا. يروي الفيلم قصة منطقة ميتا كولومبيا، الحافلة بمزارع الكوكا؛ حيث أصبحت القهوة رمزًا للتغيير. القهوة التي تنمو في جميع أنحاء ميتا هي دليل ملموس على أن البشرية يمكن أن تصنع الخير. دليل يستحق الحماية.

من الحرب إلى السلام، من الكوكا إلى القهوة.

اعرف المزيد عن الرحلة إلى كولومبيا.

 

شاهده على AMAZON PRIME VIDEO
¡Tierra! المشروعات

 

بفضل مشروعات ¡Tierra! للمدافعين عن القهوة، بتوجيه من مؤسسة لافاتزا، شهدت الظروف المعيشية تحسنًا مع مراعاة احترام البيئة. تقدم لافاتزا اليوم مجموعة متميزة من منتجات ¡Tierra! التي نحصل عليها بنسبة 100% من مزارع مستدامة في عدد من المجتمعات في كولومبيا وهندوراس والبيرو والبرازيل وتنزانيا والهند وإثيوبيا وفيتنام.

اعرف المزيد عن التزامنا اليومي ومشروعات ¡Tierra! من لافاتزا بمختلف أشكالها.

 

خلف كواليس رحلة تجمعنا معًا

 

بدأت جوهانا وألكسندرا مهمة هدفها نقل أحد نباتات القهوة التي تمتلكها جوهانا من ميتا بكولومبيا إلى كارتاجو بكوستاريكا، حيث سيتم حفظها إلى الأبد. ستسافر بطلتا الفيلم الوثائقي عبر العديد من الأماكن وتلتقيان بالعديد من الأشخاص الذين عانوا، مثل جوهانا، من صراعات الحرب الكولومبية والسلام الذي أعقبها.

اعرف المزيد  عما وراء كواليس الإنتاج الوثائقي من خلال مقطع فيديو ومجموعة من الصور.

اعرف المزيد عن جوهانا والكسندرا

جوهانا - مدافعة عن القهوة

جوهانا، بطلة فيلم لافاتزا، هي امرأة كولومبية شابة فقدت كل شيء أثناء النزاع المسلح مع مقاتلي FARC (فارك)، لكنها نجحت في استعادة السيطرة على حياتها وحياة أطفالها الستة. 

الكسندرا روكا - المراسلة

الكسندرا روكا، مراسلة الفيلم الوثائقي، التي كتبت عن حقوق المرأة والحركات التي تدعم مجتمعات السكان الأصليين. بعد عودتها إلى كولومبيا لتوثيق تعافي البلاد بعد النزاع المسلح، بدأت تساعد جوهانا في سرد قصتها الخاصة الحافلة بالأمل والصعوبات.

مؤسسة لافاتزا

تعمل مؤسسة Giuseppe e Pericles Lavazza Onlus Foundation، التي انطلقت عام 2004، على تشجيع وتنفيذ مشروعات الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، لدعم المجتمعات المنتجة للقهوة في جميع أنحاء العالم.

اعرف المزيد
فيما يلي كل السمات الخاصة التي يتميز بها فيلم "المدافعون عن القهوة: رحلة من الكوكا إلى القهوة".
البيانات الصحفية لفيلم “المدافعون عن القهوة”

 

يُمكنك تنزيل البيانات الصحفية لفيلم "المدافعون عن القهوة" لاكتشاف كل تفاصيل فيلم لافاتزا الوثائقي الأول.

تنزيل
شخصيات الفيلم الوثائقي "المدافعون عن القهوة"

 

اقرأ المزيد عن الشخصيات الرئيسية في الرحلة إلى كولومبيا، من الكوكا إلى القهوة. تعرّف على المخرج أوسكار رويز نافيا، أحد أشهر الأصوات في السينما الكولومبية المعاصرة، وألكسندرا روكا، مراسلة الفيلم الوثائقي، وجوهانا، المدافعة عن القهوة.

تنزيل سير الشخصيات
إعلان فيلم "المدافعون عن القهوة" الرسمي

 

لدينا أيضًا إعلان فيلم "المدافعون عن القهوة" الرسمي متاح للتنزيل!

 

تنزيل الإعلان الرسمي

أفضل مقاطع الفيديو عن ¡Tierra! مشروع كولومبيا بواسطة مؤسسة لافاتزا.

 

 

شاهدها الآن
تقرير الاستدامة

 

ومثل كل عام، تواصل لافاتزا تسليط الضوء على التزامها بأهداف التنمية المستدامة، وقد جددت عضويتها في الميثاق العالمي. اقرأ ونزّل تقرير الاستدامة، "هدف في كل فنجان".

 

تنزيل