• طباعة
  • إضافة علامة

معلومات حول البيانات الشخصية

مرسوم التشريعي196الصادر في30 يونيو2003

معلومات حول البيانات الشخصية

كما هو مطلوب بموجب المادة 13 من قانون حماية البيانات الإيطالي، المرسوم التشريعي رقم 196 بتاريخ 30 يونيو 2003 فإن شركة
لوجي لافاتزا المساهمة تعلمكم بأن أي بيانات شخصية تقدمونها سيتم استخدامها بما لا يتعارض مع القانون المذكور أعلاه، وفقا للمعايير التالية:

 

أغراض جمع البيانات الشخصية: يتم جمع البيانات الشخصية واستخدامها والاحتفاظ بها بدافع الأغراض التالية
المسابقات والجوائز؛
التسجيل في التجمعات المحلية للمستخدمين، والتي يتم الترويج لها على موقع لافاتزا؛
التسويق وأبحاث التسويق (بشرط موافقة المستخدم)؛
معالجة البيانات لأغراض إحصائية (بشرط موافقة المستخدم)؛
إرسال نشرات بريدية تضم أخباراً ومواد إعلانية من شركة لافاتزا ويشمل ذلك أيضاً المبادرات الأخرى في مجال التواصل والإعلام والإعلان عن طريق البريد الإلكتروني و/أو الجوال و/أو عن طريق رسائل الوسائط المتعددة (خدمة رسائل الوسائط المتعددة) أو الرسائل النصية(خدمة الرسائل النصية) (كلها يشترط فيها موافقة المستخدم)؛
العلاقات التعاقدية والتجارية؛
أية أغراض أخرى وافق الشخص المعني عليها.
2) استخدامات معالجة وحفظ البيانات:
سيتم التعامل مع البيانات الخاصة بكم باستخدام الأدوات والوسائل المناسبة لحماية أمن وخصوصية البيانات الشخصية والوصول سيكون إما يدويا أو باستخدام وسائل إلكترونية أو ذاكرة آلية.
ويشمل التعامل مع البيانات الشخصية جميع العمليات على النحو المبين في القانون والضروري لمعالجة البيانات الشخصية، بما في ذلك التواصل مع أطراف كما يرد في الفقرة رقم 4.
قد تكون بعض التفاصيل عرضة للانتقال عبر شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، سواء باستخدام الشبكة المحلية المحمية أو عبر الإنترنت.
وفي هذا السياق، فإن البيانات ستخضع لإجراءات الحماية والأمن الالكتروني المعيارية القياسية المستخدمة في الإنترنت.
ستتم معالجة البيانات من قبل الموظفين في لافاتزا و / أو الشركات الرائدة التي تخولها شركة لافاتزا بمعالجة البيانات وحفظها.
وسيتم انتقاء جميع الموظفين وتدريبهم بالطرق المناسبة، كما سيتم إطلاعهم على المحددات القانونية المفروضة بموجب المرسوم التشريعي رقم 196/2003.
3) تقديم البيانات الشخصية
إن تقديم البيانات الشخصية ليس إلزاميا؛
لكن في بعض الحالات قد يكون ضروريا لتحقيق الأغراض المذكورة أعلاه (إدارة المسابقات والجوائز؛ إنشاء علاقات تعاقدية وتجارية؛ وما إلى ذلك).
في مثل هذه الحالات، ومن دون تقديم البيانات الشخصية المطلوبة، فإن تحقيق الأغراض المشار إليها لن يكون ممكناً.
4) نقل البيانات الشخصية
لن يتم نقل إو إرسال البيانات الشخصية أو الكشف عنها لأطراف ثالثة، باستثناء مع الشركات التي تخولها شركة لافاتزا بذلك لأغراض محددة وفي نطاقات معينة ولأغراض محددة على النحو المشار إليها في الفقرة 1.
5) الجهة المحتفظة بالبيانات
إن الجهة المحتفظة بالبيانات من حيث الصفة الرسمية هي شركة لويجي لافاتزا المساهمة ومقرها المسجل في تورنيو، كورسو نوفارا 59، في شخص ممثلها القانوني المؤقت.
حقوق الطرف المعني
يحق لك أن تمارس حقوقك فيما يتعلق باستخدام بياناتك الشخصية وفقا للمادة رقم 7 من المرسوم التشريعي رقم 196/2003، وقد تم إرفاق النص الكامل للمادة أدناه. المادة 7 (حق الوصول إلى البيانات الشخصية وغيرها من الحقوق)
1. يحق للشخص المعني الحصول على تأكيد ما إذا كانت البيانات الشخصية المتعلقة به موجودة أو غير موجودة - على الرغم من أنها قد تكون لم توثق بعد - كما يحق له الحصول على نسخة منها بصورة مفهومة.
2. يحق للشخص المعني للحصول على معلومات حول:

  • أ. مصدر البيانات الشخصية الخاصة به؛
  • ب. أغراض وطرق معالجة هذه البيانات؛
  • ج. المنطق المستخدم في حال كانت المعالجة تتم عبر أدوات إلكترونية؛
  • د. تفاصيل هوية الجهة المالكة أو من ينوب عنها في المسؤولية والممثلين القانونيين لها في ذلك كما هو مبين في الفقرة رقم 5، مادة رقم 2؛
  • ه. الأشخاص أو فئات الأشخاص الذين قد يتم توزيع البيانات عليهم أو الذين قد يصبحون على علم بها بصفتهم ممثلين معينين في أي منطقة من البلاد، أو مسؤولين أو مندوبين.

3. يحق للشخص المعني الحصول على:

  • أ. التحديثات أو تصويبات -أو حيث يلزم، إضافات على البيانات؛
  • ب. حذف أو منع أو تجهيل أي نموذج بيانات تمت معالجته بصورة غير قانونية، بما في ذلك البيانات التي ليس هناك حاجة للاحتفاظ بها للأغراض التي تم جمعها أو معالجتها على أساسها؛
  • ج. إعلان بأن العمليات المشار إليها في البنود (أ) و(ب) أعلاه تمت مع الإشهار، حتى فيما يتعلق بمضمونها، لأولئك الأشخاص الذين تم إطلاعهم على البيانات أو توزيعها لهم، إلا في الحالات التي يكون الامتثال لذلك من المستحيل أو ينطوي على استخدام وسائل غير متناسبة بشكل واضح مع طبيعة الحق المكفول.

4. الشخص المعني له الحق في الاعتراض، كليا أو جزئيا:

  • a. for وأ. لأسباب مشروعة، ومعالجة البيانات الشخصية المتعلقة به / بها، حتى لو كان ذلك لديه صلة بأهداف جمع البيانات؛ معالجة البيانات الشخصية المتعلقة به / بها لأغراض إرسال الدعاية أو مواد البيع المباشر أو لإجراء أبحاث السوق أو الاتصالات التجارية..

7). شروط وأحكام
ممنوعة منعا باتا
أي أعمال وأنشطة تنطوي على إدراج أو ما يشير إلى أي من المواد التالية على صفحات الويب أو أي السياقات التفاعلية الأخرى التي تقدمها لافاتزا.
إذا تبين ذلك، فإنه يتم إلغاء العضوية على الفور و/ أو البريد والصور الخاصة بك سيتم حذفها:
*مواد جنسية أو إباحية فاحشة
* المواد التي تنتهك حقوق التأليف والنشر، في برنامج خاص القراصنة وملفات الموسيقى والصور وأشرطة الفيديو، أو النص حقوق التأليف والنشر
* مواد الهجوم أو تشهيرية بحق أي شخص، بما في ذلك تعبيرات من التعصب والعنصرية والكراهية، استخفاف أو التهديد
* المواد التي تشجع أو تقدم معلومات تحتوي على تعليمات حول الأنشطة غير القانونية أو الأنشطة قد تسبب ضررا للآخرين
** برنامج أو معلومات أو أي مواد أخرى تحتوي على الفيروسات أو المكونات الضارة
*المواد غير المناسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18
* الإعلان أو رعاية ضد
*دفع * المواد أو الأنشطة التي تنتهك أو تحرض على اختراق أي حكم من أحكام القانون أو اللائحة التي تهدف إلى حماية الأفراد أو قاعدة الشرعية التي فرضتها السلطة عامة.
ورغم أن ليست ملزمة للتحقق من محتوى وضعها في صفحات الشبكة العالمية، وتحتفظ لافاتزا الحق في تغييرها في أي وقت وبدون إشعار مسبق.
هذا هو لضمان التقيد للاحكام والشروط التي يتم بموجبها استخدام الخدمة، للكشف عن أي انتهاك، حتى يفترض فقط، من حقوق طرف ثالث، مسؤولية المستخدمين التالية الشكاوى المقدمة أيضا من قبل الأفراد، والحق في اتخاذ اذا لزم الأمر التدابير، بما في ذلك أي إيقاف أو انقطاع الخدمة.
وإذا لافاتزا قد إكتشفت أي شيء يمكن أن يعتبر جريمة، فإنه سيتم إبلاغ السلطات المختصة.
أعضاء لافاتزا سيحتاجون إلى التوقيع على الترخيص المجاني لاستخدام ونسخ وتغيير ونقل والتوزيع للجمهور لاي صفحة ويب أرسلت لهم لغرض واحد وهو لاستضافة المحتوى المنشور من قبل المستخدمين واستضافة التسويق والحملات الترويجية. يبقى المحتوى ملكا للمستخدمين الذين لديهم حقوق كاملة لحذف أو التخلص منه في أي وقت.

مسؤولية المحتوى
لافاتزا هي بأي حال من الأحوال ليست مسؤولة عن المحتوى والآراء التي توجد على صفحات أعضائها.
عند التسجيل على المستخدمين التعرف على المسؤولية الحصرية الخاصة بهم المبينة في موقع لافاتزا، والذي بأي حال من الأحوال غير مسؤولة عن سلوك الأعضاء بخرق اي شروط من شروط الخدمة.
لافاتزا تقدر التعاون مع أي شخص يرغب في الإبلاغ عن أي خرق لشروط استخدام خدمة المجتمع، أو خرق للقوانين المعمول بها.
الأعضاء عرضة للوقد يحاكم في ما يتعلق بمضمون المواد (النصوص والصور) التي تستضيفها لافاتزا. "
عند إرسال صفحات لموقع لافاتزا، يعلن الأعضاء أنهم سوف يلتزموا في القواعد المنصوص عليها في شروط استخدام الخدمة.
إذا كانت لافاتزا أو الشركات التابعة لها هي الهدف من الدعاوى القضائية التي رفعتها أطراف ثالثة فيما يتعلق السلوك أو في الطريقة التي تستخدم في الخدمات المجتمعية من قبل أحد أفراد، فإنها تقبل صراحة لعقد لافاتزا أو الشركات التابعة المذكورة أعلاه غير ضارة من ،"أي آثار ضارة مرتبطة بالإجراءات القانونية ورد جميع النفقات ودفع التعويضات عن جميع الأضرار المباشرة أو غير المباشرة.

لمزيد من المعلومات بخصوص استخدام البيانات الشخصية الخاصة بك، أو الطلبات للوصول أو تعديل أو إلغاء، أو الاعتراض على استخدامها، يرجى الاتصال ب:
LUIGI LAVAZZA S.p.A.
(Lavazza Customer Service)
VAT number IT00470550013 
via Bologna, 32 - 10152 Turin Italy
Tel. +39 011 2408400
Fax + 39 011 2398333